تعرف على هاتف LG V40 ThinQ جميع الخصائص لهاتف نهاية عام 2018

0




خلال العاميين الماضيين تميزت شركة LG بالكاميرا الخلفية الثانوية التي لديها عدسة واسعة الزاوية وهاذا العام إزداد تميز LG بإعتبارها واحده من أوائل من أطلق هاتف بخمس كاميرات ثلاث كاميرات خلفية و اثنين أماميتين هذا مثير أليس كذالك...

العدسة واسعة الزاوية موجودة  كما هو الحال دائمًا في هاوتف LG في حين يتم إضافة العدسة المقربة إلى المزيج حتى يتمكن هاتف LG V40 من التقاط أي وضع تقريبًا مع كاميراتها الخلفية الثلاث. العدسات القياسية والزاوية الواسعة في المقدمة تعني أنه يمكنك التقاط أصدقائك في صورة شخصية أيضًا.

جميع الميزات التي جعلت  هاتف LG G7 أفضل هي جزء من مميزات LG V40 ، بما في ذلك مكبر صوت Boombox و Hi-Fi Quad DAC ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم وزر مساعد Google ومساحة مقاومة IP68 للغبار والمياه MIL-STD 810G تصنيف الصدمة. يبدو أن جهاز LG V40 هو الأفضل ، وقد يكون واحدًا من أفضل الهواتف لعام 2018 ، على الرغم من قوة المنافسة أواخر عام 2018.


مواصفات جهاز LG V40


المعالج: Qualcomm Snapdragon 845
عرض: 6.4 بوصة 19.5: 9 1440 × 3120 بكسل (538 نقطة في البوصة) FullVision OLED ، Gorilla Glass 5
نظام التشغيل: أندرويد 8.1 أوريو
ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB
التخزين: سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع بطاقة تخزين microSD
الكاميرات: معيار 12 ميجابكسل f / 1.5 (78 درجة) ، زاوية عظمى فائقة 16 ميجابكسل f / 1.9 (107 درجة) ، وكاميرا خلفية بزاوية تبلغ 3 ميجابيكسل بدقة 2 ميجابيكسل 2x. 8-megapixel f / 1.9 زاوية قياسية (80 درجة) و 5-megapixel f / 2.2 عريضة الزاوية (90 درجة) أمامية الكاميرات.
التقنية اللاسلكية: 802.11 a / b / g / n / ac WiFi و Bluetooth 5.0 و NFC وراديو FM
الصوت: مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، Hi-Fi Quad DAC ، DTS: X صوت محيطي ثلاثي الأبعاد ، مكبر صوت Boombox
تصنيفات المتانة: IP68 تصنيف مقاومة للغبار والماء ، تصنيف مقاومة الصدمات MIL-STD-810G
البطارية: بطارية بقوة 3300 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع Charge 3.0 وتقنية الشحن اللاسلكي
الأبعاد: 158.8 × 75.7 × 7.8 ملم و 169 جرامًا
الألوان: أورورا الأسود والأزرق المغربي (فيريزون فقط)
لاكن ما يخيب الأمل قليلاً أن هاتف LG V40 لا يبدأ بتخزين داخلي بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت ، نظرًا لأن نظام التشغيل 64 غيغابايت من الإصدار 64 يعتبر نظامًا منفصلاً. في حين أن بطاقة microSD مدعومة ، من هذا المستوى يجب أن تبداْ  بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.
في الماضي ، كانت LG واحدة من أوائل الشركات التي أطلقت أحدث إصدار من Android ، لذلك ما يخيب الأمل أيضاً أن الإصدار المثبت هو Android 8.1 Oreo بدلاً من Android 9 Pie في حين. تمكنت شركة Sony من الحصول على Android 9 على جهاز Xperia XZ3 ، لذا نأمل أن تطرح LG هذا التحديث قريبًا.

المعدات


تهيمن شاشة LG V40 على شاشة OLED مسطحة 6.4 بوصة. تبدو الشاشة رائعة ولها ألوان نابضة بالحياة. لم تعد تزعج وظائف LG في السطوع التلقائي كما على الهواتف السابقة .

هناك الشق في شاشة V40 ، مثلما هو الحال في G7. ومع ذلك ، لم تكن LG مجنونة مثلما فعلت Google وحققت فقط ما هو مطلوب للكاميرات وأجهزة الاستشعار الأمامية المزدوجة. يمكن أن تكون مخفية أو ملونة حسب رغبتك. هناك بعض الحواف الجانبية الصغيرة والجانبية / السفلية الصغيرة جدًا ، ويبدو الأمر وكأنك تمسك في الغالب بعرض قابل للعرض في يدك.
توجد بطاقة microSD card / SIM في منتصف الجانب الأيمن مع وضع زر الطاقة فوقها على هذا الجانب. يمكنك الضغط مرتين على زر الطاقة لتشغيل الكاميرا ، ولكن لسبب غريب لا يتم تمكين هذا بشكل افتراضي.

تم العثور على اثنين من أزرار الصوت في الجانب الأيسر العلوي مع زر مساعد Google مخصص في الجانب الأيسر الأوسط. اضغط على الزر لتشغيل مساعد Google ، واضغط مع الاستمرار للتحدث على الفور إلى المساعد ، واضغط مرتين لبدء تشغيل Google Lens.

تم العثور على أسفل المتكلم ستيريو ، منفذ USB-C ، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم في الجزء السفلي. يضيء جهاز LG V40 في قسم الصوت ، سواء في الاستماع إلى المحتوى الصوتي أو التقاط المحتوى الصوتي. تعمل سماعة الاستريو السفلية ، التي تعمل أيضًا كمتحدث سماعة الهاتف أعلى الشاشة ، على تعزيز قدرة Boombox الخاصة بـ LG V40. تدعي إل جي أنها أعلى بعشر مرات من المنافسة ، وقد أثبتت الاختبارات أن لها حجمًا كبيرًا وكثيرًا من الجهير ، عند وضعها على طاولة أو أي جسم مسطح آخر. تعرض LG برنامج تشغيل السماعات إلى المساحة الداخلية داخل الهاتف لإنشاء غرفة رنين ذات تأثير كبير.

مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، من ناحية أخرى ، يعمل بشكل كبير مع تقنية DAC رباعية الأسطوانات 32 بت ودعم DTS: X. هناك العديد من إعدادات الصوت المتقدمة على الهاتف التي تظهر عند توصيل مقبس سماعة رأس 3.5 ملم والصوت المجسم ثلاثي الأبعاد الظاهري DTS: X هو جيد جدًا. لقد كنت أستخدم سماعات الرأس اللاسلكية مؤخرًا نظرًا لأن معظم الهواتف كانت تخرج من منفذ 3.5 ملم ، ولكن مع LG V40 ، فقد حان الوقت لسحب تلك العلب السلكية من الدرج.

واحدة من الخلف لدينا زجاج مع جهاز استشعار بصمات الأصابع تتمحور في الثلث العلوي من الهاتف. يتم ترتيب نظام الكاميرا الثلاثي أفقيًا فوق ماسح بصمات الأصابع. ترتيب الكاميرا من اليسار إلى اليمين هو المقربة ، وزاوية واسعة ، ومعيار مع فلاش LED على طول الطريق إلى الجانب الأيمن.

أثناء التقاط بعض اللقطات السريعة مع الكاميرات ، يلزم إجراء المزيد من الاختبارات مع خمس كاميرات تخدم وظائف مختلفة. سننشر مقالة تصوير مخصصة لـ V40 في الأسبوعين المقبلين.

تظهر نتائج الاستلام الخلوي أن جهاز LG V40 يتفوق على Apple iPhone X و XS Max بسهولة ، وهو ليس مفاجئًا ، في حين أنه يتطابق تمامًا مع Samsung Galaxy Note 9 في مناطق الإشارة الضعيفة. تمكّنت من عرض عروض Netflix طوال تنقل القطار بالكامل ، بينما قدم iPhone XR تجربة تدفق فيديو متقطعة رهيبة

البرمجيات

بعض الأشخاص يحبون تجربة الأسهم ، ولكن بعد استخدام Google Pixel 3 لبضعة أسابيع ، تلبي الهواتف من LG و Samsung وغيرهم احتياجاتي الخاصة بشكل أفضل بفضل التطبيقات المضمنة (البريد الإلكتروني ومعرض الصور / المحرر ، على سبيل المثال) ، والعدد الهائل والقدرة على الإعدادات المخصصة والمزيد. يشبه واجهة المستخدم من LG ما يتم مشاهدته على Google Pixel ، حيث تكون قاذفات التطبيق والإعدادات هي الاختلافات الرئيسية.

يستمر مشغّل التطبيقات في دفعني إلى الجنون لأن LG تتضمن مجلدات ثم تحافظ على هذه المجلدات سليمة حتى إذا اخترت الترتيب حسب الترتيب الأبجدي. تظهر التطبيقات الجديدة التي تثبتها دائمًا في الصفحة الأخيرة من المشغّل ، لذلك يجب عليك مواصلة العبث مع مشغّل التطبيقات للحفاظ على تنظيمه. يدعم Android أنظمة تشغيل الجهات الخارجية ، ومع جهاز LG V40 قد ترغب في التفكير بجدية في استخدام جهاز واحد.
يتوفر شريط عائم (مشابه لوظيفة Samsung Edge Sense) ، مثل ما هو الحال على G7 ، ويت إستخدامه على V40 أيضًا. يمكن عرض خلاصة Google على يمين الشاشة الرئيسية الرئيسية .
في حين يركز كل من Google Pixel 3 و iPhone XS على تزويد الجماهير بنمط تلقائي سريع وسهل لالتقاط أفضل صورة ، تقدم LG تجربة رائعة للمصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو. في حين أن هناك طريقة تلقائية بسيطة ، فإن الفائدة الحقيقية من LG V40 هي مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة لاستخدام الكاميرات لإمكاناتها الكاملة. تتضمن الميزات والميزات المتقدمة ما يلي ، مع العديد من الميزات الأخرى المتوفرة لمالك LG V40:
لقطة ثلاثية: التقط 3 لقطات (قياسية ، عريضة ، و Tele) وأنشئ مقطع فيديو قصيرًا بلمسة واحدة
معاينة ثلاثية: اضغط مع الاستمرار على أيقونة كاميرا لمشاهدة معاينة مباشرة للعدسات الخلفية الثلاثة
AI Cam: تقترح بذكاء التأثير الأمثل وزاويتك من خلال تحديد ما يوجد في اللقطة تلقائيًا
Cine Shot: إنشاء صور GIF متحركة جزئيًا عن طريق تحديد مناطق معينة لتحريكها
Flash Jump-Cut: يتم التقاط الصور كل 3 ثوانٍ ويتم حفظها بتنسيق GIF
Video Studio: دمج ما يصل إلى 50 صورة أو مقطع فيديو ؛ تقليم وإضافة عنوان / نص ، والموسيقى الخلفية ، وتراكبات تأثير موضوع
Makeup Pro: تغيير مظهر صور السيلفي يدويًا عن طريق ضبط لون البشرة أو لون الشفاه أو تحسين العينين والرموش

مثل الهواتف الأخرى اليوم ، يلتقط جهاز LG V40 الصور الحية حتى يلتقط الحركات قبل وبعد الضغط على زر الغالق. على Google Pixel 3 ، يختار البرنامج الأفضل ثم يمنحك القدرة على اختيار إطار آخر. على Apple iPhone X / XS / XS Max ، يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء ، بما في ذلك لقطات التعرض الطويلة لنقل المياه. حتى الآن ، لم تيم الحصول على أي شيء خاص تقدمه لك الصور الحية من LG ، ولكن خطط الغوص بشكل أعمق ومحاولة معرفة سبب تشغيل أي شخص للصور الحية.

السعر والمنافسة

يبلغ سعر LG V40   $920  دولارًا أمريكيًا على T-Mobile ، في حين أن B & H Photo لديها بالفعل تخفيض كبير في الأسعار بسعر 749.99$ دولار فقط حتى 3 نوفمبر. إذا كنت تفكر في التقاط هذا الهاتف ، وهذا هو صفقة رائعة ، وبالتأكيد يستحق هذا السعر. يشمل عرض صور B & H أيضًا سنة ثانية من الضمان وبطاقة MicroSD بسعة 64 جيجا بايت من SanDisk مجانًا.

لدى AT & T الطراز V40 مقابل 950$ دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر Spint 960 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر Verizon هو 980 دولارًا. Verizon هي الشركة الوحيدة التي تحمل اللون الأزرق المغربي بينما تحتوي جميع الأجهزة الأخرى على جهاز Aurora Black.

يبلغ سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 900 دولار ، أما هاتف Galaxy S9 Plus فهو 840 دولار ، أما جهاز iPhone XS Max فهو 1،099 دولار ، أما هاتف OnePlus 6T فهو 580 دولار في T-Mobile. يعد هاتف LG V40 واحدًا من هواتف Android الأكثر تكلفة ، ولكن الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه حقًا هو عمر البطارية الرائع.

يمكن الحصول على Google Pixel 3 XL بسعر 899 دولارًا (64 غيغابايت) وتعتبر الكاميرا جزءًا رئيسيًا من تجربة Pixel. مع أقل سعة Pixel 3 XL سعراً أقل من V40 ، من الصعب الذهاب مع جهاز LG في الوقت الحالي.
على الأغلب وهذه مجرد تخمينات سعر LG V40  في الجزائر 17.100.000 مليون سنتيم تقريباً.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق