تعرف على أفضل 10 هواتف لعام 2018

0



فعلاً من الصعب تصنيف أول خمسة هواتف لأننا نشهد اليوم مميزات وجودة رائعة بالإضافة إلى المنافسة العالية بين شركات الهواتف .

تربع سامسونج جالكسي نوت 9 في أعلى القائمة  في الأشهر القليلة الماضية ومع ذلك  فهناك هاتفان آخران من المحتمل أنهما أفضل بالنسبة للآخرين  فليس من السهل العثور على أحدهما  في الجزائر والآخر هو الهاتف الذي يحقق أداءً أفضل من أي اختبار آخر في اختبار الأداء القياسي.
مع بقاء شهرين فقط في عام 2018 ، ستكون التشكيلة التي تراها متاحة الآن باستثناء OnePlus 6T في غضون بضعة أسابيع بعد Huawei Mate 20 Pro ، يمكن للثلاث التالية أن تكون في أي ترتيب  وبكل صراحة ، تأتي جميعًا في المركز الثاني ربما سيؤدي التحديث المستقبلي إلى تبديلها قليلاً مع مرور الوقت.




 

1. HUAWEI MATE 20 PRO


في الشهر  الماضي ، أعلنت شركة هواوي عن Mate 20 Pro وهي تجمع كل عظمة هواوي في جهاز واحد من الصعب التغلب عليه. يشتمل جهاز Mate 20 Pro على أول مجموعة شرائح تعمل بنظام التشغيل Android 7nm مع جهاز Kirin 980 كذالك تستخدم Apple A12 Bionic أيضًا عملية 7nm ووحدتي معالجة عصبية ومعالج إشارة صور من الجيل الرابع ومودم LTE Cat.21.
يتم جلب الكاميرا الثلاثية الخلفية من Huawei P20 Pro إلى جهاز Mate 20 Pro ، ولكن في ترتيب مركزي آخر من اثنين إلى جزئين مع تغيير واحد إلى واحد من العدسات الثلاثة. تتمتع الكاميرات الخلفية الثلاث بدقة 40 ميجابكسل ، و 20 ميجابكسل ، ودقة 8 ميجابكسل مع مصور واجهة  أمامية 24 ميجابيكسل والذكاء الاصطناعي لمساعدتك على التقاط لقطات رائعة. تم استبدال عدسة أحادية اللون بعدسة عريضة الزاوية بحيث أصبح لديك الآن وظيفة الكاميرا المقربة وزاوية الرؤية الواسعة والكاميرا القياسية.
يوجد شاشة OLED كبيرة قياسها 6.39 بوصة في الأمام مع خيارات ألوان Midnight Blue و Green Emerald Green و Black و Pink Gold و Twilight اللونية للجهاز. يعمل Android 9.0 Pie على إدارة الأشياء بينما تم تحديث EMUI إلى الإصدار 9.0.
إحدى الخطوات المثيرة للاهتمام من Huawei هي تضمين فتحة بطاقة تخزين خارجية باستخدام بطاقة ذاكرة النانو الجديدة الخاصة بها بدلاً من بطاقات microSD القياسية. كما نرى أيضًا أحد أجهزة ماسح بصمات الأصابع المضمنة في الشاشة. تشتهر شركة Huawei بعمر بطارية طويل للغاية وبطاريات ضخمة ، لذا فإن بطارية 4،200 mAh ليست مفاجأة حقيقية ، ولكنها تحظى بتقدير كبير.
سنقوم قريبا بمراجعة ومقالات أخرى حول هذه الرائد الجديد من Huawei. سعر الجهاز الذي يحوي وحدة التخزين الداخلية سعة 6 جيجابايت / 128 جيجابايت يبلغ 20.100.000 سنتيم تقريباً ، وهي متوفرة الآن في بلدان خارج الجزائر .


2. SAMSUNG GALAXY NOTE 9






بالنسبة لعملاء سامسونج في بعض الدول يبقى Galaxy Note 9 في أعلى قائمة الهواتف المحلية ، وعلى الرغم من تجربة بعض الهواتف الجديدة المذهلة مثل iPhone XS Max و Google Pixel 3 XL ، فإن أيا من هذه الأجهزة لا يمكن أن يحل محل Note 9 وكل شيء يشتمل عليه Samsung في هذا الجهاز المذهل. هذا ينطبق بشكل خاص للاستخدام في أماكن العمل .

هناك تحسن في Galaxy Note 9 عن Galaxy Note 8  مع قلم S Bluetooth ، وسعة داخلية أكبر وذاكرة وصول عشوائي (RAM) ، وبطارية ضخمة سعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة ، وكاميرات خلفية مزدوجة محسّنة مع بعض البرامج الأكثر ذكاءً ، وقدرات صوتية محسّنة ، ومكان جديد لبصمة الإصبع الخلفية.

يعتبر جهاز Bluetooth S Pen الجديد ابتكارًا ممتازًا يرضي جميعًا مراوح الملاحظة مع وظيفة التحكم عن بعد الإضافية. في وقت لاحق من هذا العام سيتم إصدار SDK بحيث يمكن للأطراف الثالثة إضافة دعم لــ Bluetooth S Pen.

يستمر Samsung Galaxy Note 9 في امتلاك جميع جوانب Galaxy الرائعة الممتازة مثل مستوى عالٍ من مقاومة الماء ، الشحن اللاسلكي السريع ، شاشة Super AMOLED مذهلة ، تخزين microSD القابل للتوسيع ، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، وأكثر من ذلك بكثير.

يحتوي Samsung Galaxy Note 9 على أسعار قياسية في جميع شركات الاتصالات مع الإصدار 128GB المتوفر بسعر 17.000.000 مليون سنتيم  ونموذجًا بسعة 512 غيغابايت مقابل 21.250.000مليون سنتيم. مع بطاقة microSD كبيرة السعة ، يمكن أن يكون لديك بالفعل أكثر من 1 تيرابايت في راحة يدك. لقد كان هناك الكثير من العروض الترويجية والعروض الخاصة من شركة سامسونج خلال الشهر الماضي حتى يمكنك العثور على NOTE 9 بأقل من السعر الكامل في العديد من الأماكن.



3. APPLE IPHONE XS MAX/XS


دفعت شركة آبل بسعر الدخول إلى 1000 دولار في العام الماضي مع جهاز iPhone X ورفعت الشريط مرة أخرى هذا العام مع أغلى الرائد المتاح في iPhone XS Max. ويمكن إعطاء جهاز iPhone XS Max نتيجة 9.6 / 10 ، لذالك يمكن أن يحتل هاذا الجهاز مرتبة الصدارة.
 لقد تم عرض Apple iPhone XS Max على أفضل ما يكون في جميع الهواتف الأخرى في اختبار قياس الأداء ، ومن المؤكد أن شرائح Apple A12 Bionic تطلق مسارات جديدة. لديها شاشة OLED رائعة ، وبطارية جيدة الحجم ، وبرمجيات كاميرا جديدة لجعلها رائدة مقنعة للغاية.
 لقد تم عرض Apple iPhone XS Max على أفضل ما يكون في جميع الهواتف الأخرى في اختبار قياس الأداء ، ومن المؤكد أن شرائح Apple A12 Bionic تطلق مسارات جديدة. لديها شاشة OLED رائعة ، وبطارية جيدة الحجم ، وبرمجيات كاميرا جديدة لجعلها رائدة مقنعة للغاية.
 يبدأ جهاز iPhone XS Max بسعر 18.700.000 مليون سنتيم  لطراز صغير بسعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت ويصل إلى24.650.000 مليون سنتيم  في طراز 512 جيجابايت. 






4. GOOGLE PIXEL 3 XL AND PIXEL 3




بينما يقدم Galaxy Note 9 كل ما تريده ، فإن تحديثات البرامج ليست اختصاصه. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث إصدار من تحديثات الأمان والبرامج الثابتة على هاتف يعمل بنظام Android ، في حين يوفر لك أيضًا تجربة مخزنة إلى حد ما ، فلا شيء يضاهي Google Pixel 3 و 3 XL الجديد. هذان الهاتفان متشابهان تماماً ما عدا الحجم الكلي وسعة البطارية.

يحتوي هاتف Pixel 3 XL من Google على شاشة كبيرة قياس 18: 9 بقياس 18: 9 ، ومعالج Snapdragon 845 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، وذاكرة 64 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ، وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12.2 ميغابيكسل ، وكاميرا أمامية مزدوجة ، ومقاومة IP68 للغبار والماء ، و 3430 بطارية mAh ، ومكبرات صوت استريو أمامية مزدوجة. يحتوي جهاز Pixel 3 الأصغر على شاشة مقاس 5.5 بوصة وبطارية أصغر حجمها 2،915 مللي أمبير في الساعة ، بينما باقي المواصفات هي نفسها طراز XL. الحمد لله ، يتم تضمين الشحن اللاسلكي هذا العام ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من البراعم بكسل السلكية في حزمة البيع بالتجزئة.
  يحتوي جهاز Pixel 3 XL الأكبر حجمًا على شاشة عرض صغيرة ، بينما يتخلى النموذج الأصغر عن منهج التصميم هذا الذي نراه في كثير من الأحيان اليوم. كلاهما يساعدك على التقاط الصور المذهلة ، إذا كان التصوير الفوتوغرافي يعني لك أكثر من الوظائف والميزات الأخرى التي قد ترغب في النظر إليها في هاتف Pixel 3 أو 3 XL على الهواتف الذكية الأخرى في هذه القائمة.
 يبدأ جهاز Pixel 3 الأصغر بسعر13.600.000 مليون سنتيم  ، في حين يبدأ جهاز Pixel 3 XL بسعر 15.300.000 مليون سنتيم  لطراز 64 جيجابايت وهما غير متوفرين في الجزائر على الأغلب إن كان لديك معلومات أخرى أعلمنا بها . كلاهما مدعوم بنظام Android 9.0 Pie وسيحصل على ترقيات لنظام التشغيل لمدة ثلاث سنوات. تتوفر أحدث ميزات مساعد Google جنبًا إلى جنب مع بعض مزايا برامج Google الأخرى.




5. HUAWEI P20 PRO







في حين عدم توفر هاذا الجهاز في الجزائر ، فإن هاتف Huawei P20 Pro هو واحد من أكثر الهواتف إثارة في عام 2018 ، حتى مع إطلاق ابن عمه الجديد في شكل Mate 20 Pro.
 من المفترض أن يساعدك تصميم الكاميرا الثلاثي الفريد الذي يوفر قوة تصوير تصل إلى 68 ميجابكسل على التقاط بعض اللقطات الرائعة باستخدام وضع الإضاءة المنخفض الذي يفوق جميع الهواتف الذكية الأخرى المتوفرة حاليًا.
وقد شملت هواوي بطاريات ذات سعة هائلة في رحلتها  ، و P20 Pro ليست استثناء مع 4000 mAh التي من المؤكد أن تحصل على يوم كامل مزدحم واحد على الأقل. يحتوي هذا الجهاز على شاشة OLED كبيرة قياسها 6.1 بوصة مع شق يمكنك إظهاره أو إخفائه ، وهو معالج قوي من طراز Kirin 970 مزود بخاصية AI و IP67 المقاومة للغبار والمياه والمزيد.
لقد حان EMUI في هواوي شوطا طويلا والشاشة الرئيسية لديها الآن جوجل تغذية القياسية على لوحة واحدة مع واجهة قريبة من الأسهم. عندما توفر Huawei برنامجًا وإعدادًا خارج نطاق Android ، فإن تلك الأجهزة تعمل على تحسين الجهاز بدلاً من ازدحامه وإبطائه. يطير جهاز P20 Pro من خلال كل حركة ، ويعتبر متعة كبيرة للاستخدام.
منحت شركة Sandra Vogel جهاز Huawei P20 Pro بتقييم 8.9 / 10 في مراجعتها الكاملة ، وأعطتها CNET 8.4 في تقييمها. إذا أردت إلتقاط صور رائعة سوف تحتفظ في هاذا الجهاز .








6. LG V40 THINQ




  


تواصل LG إطلاق هواتف رائعة تقدر بمرور الوقت وفي سوق رائد مزدحم ، قد تواجه LG V40 وقتًا عصيبًا في العثور على مكانها أيضًا.
في حين كانت هواوي واحدة من أوائل العلامات التجارية الرئيسية التي أطلقت هاتفًا بثلاث كاميرات خلفية ، ارتقت إل جي بذلك عن طريق الإعلان عن هاتف به خمس كاميرات كاملة. توجد على ثلاثة على الظهر واثنين في الأمام .
لطالما تميزت إل جي عن الآخرين بفضل كاميرتها الخلفية الثانية التي تحتوي على عدسة واسعة الزاوية للحصول على صور رائعة وتصوير كبير للغرف. يحافظ جهاز LG V40 الجديد على الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مع إضافة عدسة مقربة إلى خيار العدسة القياسي حتى تتمكن من القيام بأي شيء تريده ، بما في ذلك التقاط الصور مرة واحدة لالتقاط ثلاث صور ، مع هذا الهاتف الجديد الرائد.
مثل Samsung Galaxy Note 9 ، فإن هاتف LG V40 ThinQ يحتوي على كل شيء. يحتوي على مقبس سماعة رأس 3.5 ملم مع دعم Quad-DAC ، إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية ، كاميرا أمامية مزدوجة ، شحن لاسلكي ، تصنيف IP68 ، تقييم مقاومة الصدمات MIL-STD 810G ، بطاقة توسيع microSD للتوسع غير المحدود للتخزين ، شاشة يمتد تقريبا على الجبهة الكاملة مع الشق ، ودعم الصوت لا يصدق مع نظام مكبر الصوت Boombox به. قد لا تحصل بطارية 3300 مللي أمبير في الساعة على أفضل خمسة هواتف في هذه القائمة.









7. APPLE IPHONE XR





هذا العام أعلنت شركة آبل عن ثلاثة هواتف جديدة مع إطلاق واحد بعد شهر من الاثنين الآخرين و هو يحتوي على العديد من نفس العناصر الموجودة في جهاز iPhone XS / XS Max بسعر أكثر معقولية.
 يختلف جهاز Apple iPhone XR عن XS / XS Max مع شاشة LED بدلاً من OLED ، ودقة أقل ، وبدون دعم ثلاثي الأبعاد هل يهتم أحد بذلك؟ ، وكاميرا خلفية واحدة ، وشاشة مقاس 6.1 بوصة تتناسب ما بين هذين الهاتفين الآخرين. لديها نفس معالج Apple A12 Bionic ، برنامج الكاميرا نفسه والأجهزة كالكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، وغيرها من ميزات Apple المحسنة مثل الكشف عن  الوجه. يحتوي جهاز iPhone XR على بطارية ذات سعة أكبر من بطارية iPhone XS وعمر بطارية أكبر من XS و XS Max.

يمكنك شراء iPhone XR باللون الأسود والأبيض والأزرق والأصفر والمرجاني والمنتج الأحمر. يبدأ جهاز iPhone XR بسعر 12.750.000 مليون سنتيم  ، وهو ما يقل بمقدار4.250.000 مليون سنتيم  عن جهاز iPhone XS سعة 64 غيغابايت. هناك أيضا طراز 128GB مقابل 13.600.000 مليون سنتيم، والتي من المحتمل أن تكون أفضل صفقة لجهاز iPhone XR مع جهاز iPhone XS 256GB بسعر مذهل يبلغ 13.550.000 مليون سنتيم.
 ترقبوا المزيد على هاتف iPhone XR عندما يدخلون أيدينا لمزيد من الأخبار.








8. SONY XPERIA XZ3





عادت سوني إلى قائمة أفضل 10 هواتف مع أفضل هاتف ذكي لها منذ سنوات على شكل Xperia XZ3. لقد كنت استخدم واحدة لبضعة أسابيع ، وعلى الرغم من وضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع غير ممتع فإنه لا يزال الهاتف الذكي مقنعة.






يتطابق هاتف Sony Xperia XZ3 مع ورقة مواصفات Google عن قرب مع 3 بيكسل 3 و 3 XL مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت و Android 9 Pie و Qualcomm Snapdragon 845 و 3300 mAh بطارية وشحن لاسلكي ومقاومة للغبار والماء IP68.





يتميز هاتف Xperia XZ3 بتصميم رائع منحني مع خيارات ألوان جميلة وخيارات توسعة تخزين microSD. شاشة OLED ذات 6 بوصات تبدو رائعة ، خاصة عند مشاهدة محتوى الفيديو ومعالجة تقنية تحويل HDR.






 

يتوفر على كاميرا واحدة 19 ميجابيكسل على الظهر مع كاميرا 13 ميجا بكسل على الجبهة. يتوفر هاتف Sony Xperia XZ3 سعر الجهاز 15.300.000 مليون سنتيم تقريباً باللون الأسود والأخضر الغامق والأبيض الفضي .





9. SAMSUNG GALAXY S9/S9 PLUS




أطلقت سامسونج Galaxy S9 و S9 Plus في وقت سابق من هذا العام. إنه تطور في خط Galaxy S ، ولكنه تطور قريب من الكمال كما تتوقع للهاتف الذكي اليوم.
تواصل شاشة Infinity من سامسونج الإبهار وتحقيق مكاسب شبه مثالية مثل شاشات Samsung الأخرى على أحدث هواتف Samsung و Apple و Google. هناك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت ، وأسرع معالج محمول Qualcomm Snapdragon 845 ، وكاميرا خلفية ذات فتحة مزدوجة ، وأخرى ذات دعم فائق للحركة البطيئة S9 Plus فقط، والقدرة على إضافة بطاقات microSD باهظة الثمن ، وتحسين Bixby assitant وزر الأجهزة المخصص استخدامه ، تكنولوجيا الدفع سامسونغ ، شحن لاسلكي وسريع ، مقاومة IP68 للغبار والماء ، منفذ USB من النوع C ، ومقبس سماعات 3.5 ملم تقليدي. كما يتم تشغيله مع Android 8.0 Oreo. لا يوجد شيء مفقود في هاتف Galaxy S9 Plus وما زال يستحق الاحترام بعد عدة أشهر.
أحد الأشياء التي تبرز على هواتف سامسونغ هو أداء التردد الراديوي ، لذا إذا كنت تعيش في منطقة بها إشارة خلوية ضعيفة ، فيمكنك نقل S9 / S9 Plus في قائمة أفضل الهواتف الذكية.
تتوفر سامسونج جالاكسي S9 و S9 بلاس بسعر يبدأ من 12.240.000 (S9) و 14.280.000 مليون سنتيم (S9 بلس). تمتلك T-Mobile و Samsung السعر الأفضل.





10. ONEPLUS 6


يملك هاذا الهاتف نوع من الجاذبية . اذا كنت مهتم بالهواتف الجيدة مقابل تكلفة منخفضة  ، فإن هاتف OnePlus 6 سيكون رقم واحد بأسعار تتراوح من 8.100.00 مليون سنتيم  إلى 10.710.000 مليون سنتيم . أقل تكلفة ولا تزال تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت ، في حين أن الطراز10.710.000 مليون سنيتم  يحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. لن تجد هاتف آخر بهذه المواصفات الرائعة لهذه الأسعار.
 يتكون OnePlus 6 من قطعتين من زجاج Gorilla 5 مع إطار معدني. التصميم أنيق وجودة البناء ممتازة. يحتوي على شاشة AMOLED 6.28 بوصة جميلة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 845 ، وكاميرات خلفية مزدوجة وهي غير مستخدمة بكميات كبيرة مقارنة بالرائدين الرئيسيين، وذاكرة RAM كبيرة وخيارات تخزين داخلية ، ومستوى معين من مقاومة الغبار والمياه ، بطارية 3300 mAh وإمكانية الشحن السريع ، مع دعم لاسلكي ممتاز لشبكات GSM.يحتوي العرض على درجة ويسجل أيضًا أحدث إصدار من OxygenOS مع تجربة برمجية فائقة الاستجابة. يمكنك أيضًا تمكين كل واجهة تعمل باللمس ، مثل جهاز iPhone X.
    قد يتسبب OnePlus 6T في بعض الخلط في الخمسة الأخيرة في القائمة ، ولكن من المرجح أن تظل الخمسة الأوائل على هذا النحو حتى نرى ما يمكن أن يتم الكشف عنه في CES ومن ثم MWC في أوائل عام 2019. إذا كنت تريد توفير النقود ، نماذج العام الماضي لا تزال رائعة حتى تتمكن من التقاط iPhone X أو iPhone 8 أو 8 Plus أو Pixel 2 أو 2XL ، والمزيد من التوفيرات الرائعة ولا تزال تحصل على هاتف رائع.
 اي الهواتف في هذه القائمة أعجبك ؟

















لا يوجد تعليقات

أضف تعليق